الأحد، 8 يناير 2012

بنك ديكسى DixiPay من للتسجيل إلى الحصول على ماستر كارد للعرب ويمكن الشحن بكاش يو


بنك ديكسى DixiPay من للتسجيل إلى الحصول على ماستر كارد للعرب ويمكن الشحن بكاش يو

ديكسي باي هي نظام للدفع الإلكتروني يعمل على توفير محفظة إلكترونية للأفراد يمكن عن طريقها التسوق و دفع الفواتير وتحويل الأموال بشكل لحظى فى أمانتام بإستخدام شبكة الإنترنت ، بالإضافة لتقديم بوابات الدفع الإلكترونيلربط المواقع التجارية و الخدمية حتى توفر لعملائها وسيلة دفع سهلة و أمنةعبر الإنترنت خالية من المخاطر


ما هى تكلفة فتح الحساب فى ديكسي باي؟

 فتح الحساب فى ديكسي باي مجاني تماما

ما هى مزايا استخدام ديكسي باي ؟

1-إرسال الأموال من حسابك إلى أي شخص في العالم ، حتى لو كان المستلم ليس عميلا لدى ديكسي باي. يكفي أن تعرف بريده الإلكتروني فقط.

2- التسوق الامن على شبكة الإنترنت من المواقع التى تقبل الدفع بواسطة ديكسي باي أو ماستر كارد.

3-دفع فواتير شركات الإتصالات وغيرها من التجار في جميع أنحاء العالم

4-سحب الأموال فوريا من الحساب بإستخدام بطاقة ديكسي باي بريميوم ماستركارد

ما هى اللغات المتاحة لخدمة العملاء؟

خدمة العملاء متوفرة باللغات (العربية) والانجليزية والروسية

هل موقع ديكسي باي امن ؟

1- يستخدمموقع ديكسي باي أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا من أنظمة الأمان وتشفيرالمعلومات للحفاظ على سرية بياناتك ونشاطاتك وأنت على شبكة الإنترنت.
2- جميع معلوماتك تنقل من خلال نظام SSL تحت قوة تشفيرية بمقدار 256 بت،إضافة الى هذا نظام أمني يقوم بقطع الاتصال (يسجل خروجك) بشكل أوتوماتيكي فى حالة عدم وجود أي فاعلية منك لمدة 5 دقائق.
3- كل هذا بالإضافة إلى أنظمة أمان عالية تتمثل فى إظهار اخر مرة دخلت فيها إلى حسابك بالتاريخ والتوقيت ، وحماية بواسطة ال IP الخاص بك للتأمين ضد إختراقات الهاكرز و أيضا تحذيرات بواسطة الرسائل النصية الفصيرة SMS و التوقيع الألكتروني ، ولوحة المفاتيح الإفتراضية لكتابة الأرقام السرية،لضمان الأمان المطلق لمعلوماتك وتحويلاتك المالية


Artikel Terkait:

0 comments:

إرسال تعليق